شاهد| قبل 6 ساعات.. مشجع الهلال يشعل موقعة الأهلي بـ"لافتة نارية"

السبت 01/فبراير/2020 - 03:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قام مشجع لفريق الهلال السوداني في الخرطوم، بإثارة ضجة كبيرة قبل ساعات من مواجهة النادي الأهلي، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الجارية 2019-2020.

ورفع مشجع لنادي الهلال لافتة مثيرة، تحض على مهاجمة النادي الأهلي، مكتوب عليها: "حماده الهارب البل البل الأهلي المصري"، وبالرجوع إلى معنى كلمة "البل" فهي تعني في السودان وتحديدا في اللغة العامية السودانية الحالية " البلوييت" الهجوم دون رحمة وبأقسى الطرق.

ويشير بالهارب إلى حمادة صدقي مدرب سموحة الحالي، بعدما ترك الهلال خلال الشهر الماضي وعاد لمصر من جديد بسبب أزمة بينه وبين رئيس النادي السوداني أشرف الكاردينال.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي في تمام التاسعة مساء غد السبت، على ملعب "الجوهرة" بأم درمان، في مواجهة يقودها تحكيميا المغربي رضوان جيد، وسيجرى بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل الأهلي المتوقع

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي.

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، أجايي، مروان محسن.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني بـ9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني الذي يحتل المركز الثالث، بينما يقبع بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة وحيدة.

شاهد| قبل 6 ساعات.. مشجع الهلال يشعل موقعة الأهلي بـ"لافتة نارية"

شاهد| قبل 6 ساعات.. مشجع الهلال يشعل موقعة الأهلي بـ"لافتة نارية"