البدري يترقب هدية القطبين في دوري أبطال أفريقيا

السبت 01/فبراير/2020 - 02:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي أمام الهلال السوداني في مواجهة هامة ومصيرية للنادي الأهلي، خلال مشواره الأفريقي، بينما سيلتقي الزمالك مع أول أغسطس الأنجولى في لقاء تحصيل حاصل، خاصة بعد ضمان الزمالك تأهله للدور ربع النهائي.
يترقب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي هدية من عناصر القطبين قبل معسكر مارس وذلك على النحو التالي:
-الأهلي

سيكون اختبار الأهلي مع الهلال في غاية الأهمية، لتحديد الحالة الفنية للاعبي الأهلي الذي تعتبر عناصره هي القوام الأساسي لمنتخب مصر.

كما سيكون اختبار ايضا لقدرة لاعبي الأهلي على اللعب تحت ضغط جماهيري وإعلامي قوي، قبل ارتباطات منتخب مصر القادمة سواء في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، أو في تصفيات كأس العالم.

ويمتلك الأهلي عدد كبير من عناصره في المنتخب نتحدث عن "محمد الشناوي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ومروان محسن".
-الزمالك

وجود أنجولا ضمن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم، يجعل الزمالك مطالب بتحقيق فوز معنوي على أول أغسطس، كما سيكشف اللقاء قدرة عناصر الزمالك على التعامل مع الموقف خارج الديار، وتوجيه رسالة ايجابية للجهاز الفني لمنتخب مصر.

كما يأمل حسام البدري مدرب منتخب مصر، أن يضع الزمالك كل تركيزه في البطولة الأفريقية، وذلك بعد الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق في بطولة الدوري، وغياب الروح والطموح والدوافع عن اللاعبين بشكل غريب.

ويمتلك الزمالك في قوامه الأساسي عدد كبير من العناصر الدولية مثل "محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمود علاء وطارق حامد ومصطفى محمد"، وينتظر جهاز الفراعنة وصول هذه الأسماء إلى أعلى فورمة فنية وبدنية.