خاص| رضا عبد العال يختار تشكيل "مفاجأة" للأهلي ضد الهلال

الجمعة 31/يناير/2020 - 10:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث رضا عبد العال، نجم نادي السابق السابق، عن موقعة المارد الأحمر الحاسمة، غدًا السبت، بالجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي في تمام التاسعة مساء غد السبت، على ملعب "الجوهرة" بأم درمان، في مواجهة يقودها تحكيميا المغربي رضوان جيد، وسيجرى بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي. 

وقال عبد العال في تصريحات خاصة أن أداء الأهلي على المستوى الإفريقي "غير مطمئن"، ولكن قادر على تحقيق نتيجة تمنحه الصعود من دور المجموعات.

وأضاف عبد العال أن شخصية "البطل" لدي النادي الأهلي تظهر في مثل تلك المباريات الصعبة، مشيرًا إلي أن لاعبي الأهلي والمدير الفني على علم بأهمية المباراة لجماهير النادي الأهلي.

وعن التشكيل المتوقع للمباراة، فجر عبد العال مفاجأة من العيار الثقيل، حيث فضل خروج قفشة من تشكيل الأهلي خلال المباراة، مع نزوله في الشوط الثاني، مع منح الفرصة لمحمود كهربا منذ بداية المباراة.

واختار نجم الزمالك السابق التشكيل الأمثل للأهلي لخوض المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة– علي معلول

الوسط: السولية – أليو ديانج – جونيرو أجاي – محمود كهربا – حسين الشحات

الهجوم:أليو بادجي.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني بـ9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني الذي يحتل المركز الثالث، بينما يقبع بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة وحيدة.