مؤتمر صحفي| مدرب الهلال يتحدث عن مواجهة الأهلي بتصريحات نارية

الجمعة 31/يناير/2020 - 09:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الفاتح النقر، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، عن صعوبة لقاء الأهلي، باعتباره سيحسم التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال "النقر" في المؤتمر الصحفي للمباراة: "حضرنا للمباراة بشكل جيد، ونسعى لإسعاد جميع جماهير السودان، ولن نلعب بطريقة دفاعية أو هجومية، ولكن سيكون هناك توازن".

وتابع: "لا يمكن الكشف عن طريقة اللعب أمام الأهلي، ولكن لا بديل أمامنا سوى الفوز على الأهلي، وعلينا ألا ننسى أنه بطل القارة 8 مرات، وسيسعى أيضا لعدم الخسارة لضمان التأهل، لذلك فإن المباراة ستكون في غاية الصعوبة".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين حول الأنانية التي حدثت في مباراة بلاتينوم، وعدم تعاون اللاعبين مع بعضهم أمام المرمى، وسنعمل على معالجة هذا الأمر".

وتنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي في تمام التاسعة مساء غد السبت، على ملعب "الجوهرة" بأم درمان، في مواجهة يقودها تحكيميا المغربي رضوان جيد، وسيجرى بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي. 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني بـ9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني الذي يحتل المركز الثالث، بينما يقبع بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة وحيدة.

وجاءت قائمة الأهلي تضم 21 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، وليد سليمان.

خط الهجوم: جيرالدو، أجايي، كهربا، حسين الشحات، مروان محسن، أليو بادجي.