عبد الناصر محمد: عبد الله السعيد قال للحكم"لو راجل أطردني"وأهانة أمام الجميع

الخميس 30/يناير/2020 - 01:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عبد الناصر محمد "المدير الفني لنادي مصر" أن ما حدث خلال مباراة بيراميدز لا يمت لكرة القدم بأي صلة،وحكم المباراة كان متحامل علي فريق مصر،وكان يجامل لاعبي بيراميدز الذي كان لعبهم يميل إلي الخشونة.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج "يامساء الأنوار" عبد الله السعيد لاعب بيراميدز كان يستحق الطرد،بعدما تعدي علي لاعب فريق مصر بالكوع،وأعطاه الحكم فقط كارت أصفر،وأكد أن لاعبي مصر قالوا بعد المباراة له،أن السعيد قال للحكم بالنص"لو راجل أطردني" ولم يتحرك الحكم بفعل أي شئ تجاة لاعب بيراميدز بعد إهانتة للحكم أمام أعين الجميع".

وأكمل"حكام مصر لا يقدرو طرد 3 لاعبين خلال المباراة من لاعبي الأهلي أو الزمالك،ولكن الأندية الصغيرة الأمر مباح معهم ،وكان من المفترض أن يكون الحكم رحيم بلاعبي مصر نظرا لمركز الفريق المتأخر في جدول الدوري ووجود شد عصبي لدي اللاعبين داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز،وكانت قرارات الحكم عكسية خلال لقاء اليوم أمام بيراميدز،وكان الحكم ينذر اللاعبين لمجرد التحدث إليه".

وأختتم"لاعبي الفريق لا يستحقوا الطرد بسبب أن كل لاعب حصل علي إنذار كان يتجة للحكم للإستفسار عن سبب الإنذار ويقوم بطردة مباشرة وهذا ليس له علاقة بكرة القدم نهائيا".