4 أسباب تقرب الجوكر الجديد من المقعد الآخير للأهلي في القائمة الأفريقية

الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:21 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتبقى للنادي الأهلي في قائمته الأفريقية، مقعد وحيد، وذلك بعد قيد 29 لاعبًا خلال مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية، مفاضلة بين أكثر من لاعب مثل عمار حمدي ومحمد عبد المنعم، ولكن رحل الثنائي عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، حيث انتقل عمار إلى طلائع الجيش وعبد المنعم إلى سموحة.

وارتفعت في الساعات الماضية، فرص دخول اللاعب كريم نيدفيد لقائمة الفريق الأفريقية، وذلك رغم عدم انتظامه حتى هذه اللحظة في التدريبات الجماعية.
عوامل كثيرة تجعل الأهلي يتجه نحو قيد كريم نيدفيد في القائمة خلال الفترة المقبلة:

-إصابات خط الوسط

عانى النادي الأهلي في الفترة الماضية، من إصابات كثيرة في منطقة خط الوسط، حيث تعرض حمدي فتحي لقطع في الغضروف، كما تعرض محمد محمود لقطع في الرباط الصليبي، وسيكون تواجد نيدفيد ضمن القائمة إضافة قوية لمنطقة خط الوسط بالأهلي، خاصة أنه يمتلك امكانيات فنية وبدنية جيدة.

-حالة عاشور

هناك تراجع كبير في المستوى الفني للاعب حسام عاشور، وربما عدم اقتناع من جانب فايلر بامكانيات صاحب الـ33 عامًا، بدليل خروجه من حسابات المدير الفني خلال الفترة الماضية، واتجاه فايلر بتوظيف محمود متولي في خط الوسط بدلا من الدفاع.

-جوكر

يستطيع نيدفيد سد أكثر من ثغرة في تشكيل الأهلي سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة أو في مركز الظهير الأيمن.

-حلم اللاعب في الأولمبياد

يطمح النادي الأهلي، في تجهيز كريم نيدفيد للمشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة، وذلك من أجل تجهيزه لمحاولة لحاق حلم المشاركة في أولمبياد طوكيو خاصة انه كان العناصر التي يعتمد عليها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.