4 تطورات تكتب النهاية السعيدة لصالح جمعة في الأهلي

الأربعاء 29/يناير/2020 - 01:18 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم حالة الشد والجذب التي حدثت في الفترة الماضية بين صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تشير العديد من المؤاشرات إلى امكانية بقاء اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وكان صالح جمعة قد خرج من حسابات فايلر في الفترة الماضية، ليخرج للهجوم وتوجيه انتقادات قوية ضد المدير الفني، الذي صرح وأكد أن اللاعب خارج حساباته وأبدى موافقته على الرحيل.

عوامل كثيرة في الساعات الماضية، تقرب صالح جمعة من البقاء في الأهلي:

-رحيل عمار حمدي

جاء قرار الأهلي بالموافقة على إعارة عمار حمدي لصفوف طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الحالي، ليمهد ذلك بالإبقاء على صالح جمعة حتى نهاية الموسم، خاصة أن صالح وعمار بدلاء لمحمد مجدي قفشة في المركز رقم 10 بالمستطيل الأخضر.

-عدم وصول عرض مناسب

لم يتلقى صالح جمعة أي عرض مناسب في الساعات الماضية، للرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة، وذلك قبل أيام قليلة على غلق باب الانتقالات.

-رفض الأهلي فسخ تعاقده

تمسك جهاز الكرة بالنادي الأهلي، برفض طلب صالح جمعة بفسخ تعاقده مع الفريق، وذلك لتجنب الأهلي خطوة انتقال اللاعب لصفوف نادي الزمالك وخاصة بعد رصد إدارة الآخير 15 مليون جنيه في الموسم الواجد لضمه.

-حالة قفشة

هناك تراجع كبير في الحالة الفنية للاعب محمد مجدي قفشة بالوقت الحالي، بدليل استبعاده من حسابات فايلر في مواجهة النجم الساحلي التونسي، وربما قرر الأهلي الإبقاء على صالح من أجل مواجهة أي ظروف غير متوقعة خاصة أن الموسم مازال طويلًا محليا وأفريقيا.