الإسماعيلي يصرف ال 25 % للاعبين.. ومكافأة التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف صبرى المنياوى مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى عن انه تم صرف ال 25 % الخاصة باللاعبين والمقرر لها شهر يناير أمس بالإضافة الى المكافآت الخاصة بالتأهل لنصف نهائي البطولة العربية بعد الصعود على حساب الاتحاد السكندرى السبت الماضى وبذلك تكون ادارة النادى ملتزمة بصرف مستحقات ومكافآت اللاعبين فى اوقاتها التى تم تحديدها منذ بداية الموسم .

وأضاف مدير الكرة بالاسماعيلى أن جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الإنتاج الحربى والمقرر لها غدا في اطار مباريات الجولة ال 15 من مسابقة الدورى العام خاصة عقب عودة أسامه إبراهيم لقائمة الفريق والذى غاب عن لقاء الفريق الأخير في البطولىة العربية للإيقاف .

وأوضح ان محمد زكى مهاجم الفريق سيواصل الغياب عن تشكيلة الفريق في لقاء الإنتاج بسبب الإصابة .

وقال المنياوى ان سر غياب أحمد مدبولى عن الفريق الفترة الأخيرة بسبب الامتحانات التي يخوضها في كلية الحقوق بجامعة أسيوط وهو ما يجعل اللاعب يسافر لأداء الامتحانات والعودة لخوض التدريبات وهو ما جعل الجهاز الفني يستبعد اللاعب مشيرا الى ان امتحانات اللاعب مستمرة لنهاية الأسبوع وقرار مشاركتة في اللقاء المقبل في يد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي جوميز .

وأشار الى ان الجهاز الفني بقيادة جوميز أجتمع باللاعبين وشدد على أهمية لقاء الإنتاج والمباريات المقبلة بالدورى العام من اجل تحسين موقع الفريق في ترتيب جدول المسابقة خاصة وان الجميع ينتظر منا تقديم عروض مميزة ونتائج طيبة لاسعاد الجماهير التي تساند الفريق في مختلف الأوقات .

وعن تواجد أكرم العليانى مدرب الاحمال أوضح انه انضم للجهاز منذ مساء لقاء الاتحاد في البطولة العربية وبدا العمل منذ وصوله للنادى .