فايز عريبي: طنطا يسير بخطي ثابتة للبقاء بالدوري الممتاز والأدارة تثق في أيمن المزين

الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:29 ص
كتب: محمود أحمد
فايز عريبي
فايز عريبي
أكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا أن الفريق هدفه الأساسي هذا الموسم هو البقاء بالدوري المصري، في ظل المنافسة الشرسة بين جميع بداية من منتصف الجدول وحتي المركز الأخير.

وأضاف خلال حديثة لبرنامج يامساء الأنوار" الفريق هذا الموسم يسير بشكل مقبول، ولعب الفريق 14 مباراة، تعادل في7 وفاز في مباراتان وخسر 5مباريات، والمباريات التي كانت تنتهي بالتعادل كان الفريق قريب من الفوز، ولكن يحدث أخطاء بسيطة تسبب التعادل، ومستوي الفريق في المباريات الذي خسر فيها كان يستحق فيها الفوز في معظمها".

وأردف"هناك فوارق مادية وفوارق فنية مع باقي الفرق، ولكن الفريق يمتلك لاعبين يقدوا إسم طنطا ولا يبخلوا في حق الفريق، ويفعلوا كل مافي وسعهم من أجل الخروج من مناطق الهبوط، ويتمني تحسن النتائج في الدور الثاني بالدوري".

وأكمل" الإدارة لديها ثقة في المدير الفني ومساعدية، لأنهم من اختاروا الفريق وأقاموا فترة الإعداد، فالأفضل الحفاظ علي هدوء وإستقرار الفريق، بدلا من البحث عن مدرب أخر سوف يأتي بالأعذار بسبب عدم إختيارة لعناصر الفريق الحالية، وأن أيمن المزين مدرب له تاريخ بالدوري المصري، ومدرب واعد يستحق أن يكون علي رأس الإدارة الفنية لنادي طنطا، فكل الدعم له ولمساعدية".

وأختتم "النادي يمتلك 24 لعبة جماعية بمختلف الألعاب، وهناك آلاف الأعضاء، وعمل منشأت جديدة وكل هذا يكلف النادي مبالغ مالية كبيرة، وبحديثة عن حارس الفريق إسلام، أكد أنه من أبناء النادي وكامل الدعم له من الإدارة ولا يمكن الإستغناء عنه، وهناك عرض من نادي الجونة للحصول علي اللاعب، وسيتم إختيار القرار الأفضل بالنسبة للنادي واللاعب خلال الفترة القادمة".