مهمة صعبة تنتظر المصري في نيجيريا بالجولة الأخيرة للكونفدرالية

الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:00 ص
كتب: وان ثري
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
كشف حسن عمار عضو مجلس ادارة المصري ورئيس بعثة النادى لنيجيريا عن المصاعب التى تواجة مهمة الثنائي ياسر عزت مدرب المصري ومحمود جابر المدير الاداري للفريق بلاجوس حاليا للاعداد لاستقبال بعثة الفريق البورسعيدي التي تغادر مطار القاهره في تمام الثامنه صباح غدًا الخميس وتصل لاجوس في الثانية بعد الظهر لملاقاة فريق رينجرز الاحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية السابعه عشر.

لصعوبة حصول موفدى النادي عزت وجابر على تأشيرة الدخول وموافقة السلطات على دخولهما بوثيقة مؤقتة بعد 3 ساعات من الانتظار بالمطار وهو ما يشير للصعوبات المتوقعه للحصول على التأشيرات المطلوبة لاعضاء البعثة لدى وصولها لمطار لاجوس.

وأضاف أن إدارة نادي رينجرز قد رفضت حجز الطيران الداخلي لأكثر من 25 فردا فقط وطلبت استبعاد بقية أعضاء البعثة البالغ عددهم 13 فردا وهو مااضطر ادارة المصري للنظر في امكانية تخفيض عدد أعضاء البعثة والتفاهم في هذا الشأن مع المدير الفني ايهاب جلال والذي وافق بدوره على تخفيض عدد اللاعبيين المسافرين الى 20 لاعبا فقط.

وقال عمار أن التكلفة المالية للمهمة الأخيرة في نيجيريا قد بلغت 60 الف دولار تمثل قيمة الاقامة والانتقالات الداخلية فقط دون حساب قيمة تذاكر الطيران من القاهره إلى لاجوس.