نصر عزام: النادي المصري غير مسئول عن فسخ عقد لاعبه مع ناديه السابق

الأربعاء 29/يناير/2020 - 12:47 ص
كتب: محمود أحمد
نصر عزام
نصر عزام
أكد نصر عزام محامي النادي المصري خلال حديثه عن عقوبة الفريق الأخيرة من الإتحاد الدولي بإيقاف إنتقالات النادي لمدة عام ونصف".

وأضاف خلال حديثة لبرنامج "يامساء الأنوا" أن الشيخ موكورو كان لدية إيقاف لمدة 3 شهور بجانب غرامة مالية، تسدد لفريقة السوداني السابق بعد هروبة من الفريق والإنتقال للنادي المصري، وكان فسخ اللاعب مع فريقة السوداني كان هناك بعد العوائق في فسخ بنود العقد الذي ليست سليمة بالفسخ من جهة اللاعب ".

وأكمل "بالتالي كان هناك إيقاف فترتين إنتقالات علي النادي الذي ذهب إليه اللاعب وهو المصري، بسبب عدم أحقية فسخ العقد لدي اللاعب، وأتخذ مجلس إدارة المصري إجراءات قانونية للإستئناف علي قرار الإيقاف، لأن الناس ليس لديه مصلحة في فسخ عقد اللاعب مع نادية وأنه تعاقد معه الفريق بعدما كان لاعب حر وليس علي قوة فريق هلال الأبيض السوداني".

وأختتم" يبدأ الإيقاف بداية من فترة الإنتقالات الحالية، وبالتالي لن يستطيع الفريق الإستفادة من اللاعبين الجدد، وأن القرار كان في الصيف الماضي، ولكن مجلس المصري قدم أوراقة بأنه ليس لديه دخول في مشكلة اللاعب وأن مفاوضاتهم سليمة فتم رفع العقوبة، والنادي الأن يسلك الأمور القانونية من أجل إلغاء هذه العقوبة ".