المصري يستغيث بأبوريدة لحل ازمة موكورو

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 08:08 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه لم يتلق أي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن منع الفريق الأول لكرة القدم من القيد لمدة عام ونصف.

اتحاد الكرة تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي “فيفا”، يخطره فيه بإيقاف القيد للنادي المصري ، لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجاري، حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021، بسبب أزمة اللاعب الإيفواري شيخ موكورو، جناح الفريق البورسعيدي.

وقال حلبية، في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة" :"لم نتلقى أي خطابات رسمية من الاتحاد الدولي، بشأن منع فريق الكرة من القيد، لمدة موسم ونصف"، مؤكدًا :"علمنا عن طريق المحامي الخاص لنا بالفيفا أن هناك خطاب بذلك وصل إلى اتحاد الكرة".

وأضاف :"كنا لا نعلم بأي عقوبة وقعت علينا، حتى نقوم بالطعن عليها، حيث لم يصل لنا على الميل الخاص بالنادي أي مخاطبات بشأن قضية شيخ موكورو"، مضيفًا :"عندما علمنا بالقضية أنهينا الأزمة مع نادي هلال الأبيض السوداني، ودفعنا مبلغ 30 ألف دولار".

وأردف " بعدما دفعنا المبغ للنادي السوداني، أرسلنا للفيفا طلبا لحل أزمة اللاعب الايفواري وفتح القيد في يناير الجاري، لكن رد فيفا كان بالرفض".

وتابع:"متواصلين حاليًا مع المحامي الخاص بنا في الفيفا ونسعى لحل الأزمة، حيث سنستند إلى عدم إبلاغنا بالقضية على الميل الخاص بالنادي المصري"، مؤكدًا :"طلبنا من هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة السبابق وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، التدخل لحل الأزمة".