مجدي عبد العاطي: هدف أسوان البقاء بالممتاز هذا الموسم وأنتظروا دور ثاني مميز للفريق

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 12:24 ص
كتب: محمود أحمد
مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي
أكد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان، أنه سعيد بتحقيق الفوز اليوم أمام حرس الحدود، وتحقيق 3 نقاط غالية من أجل الهروب من قاع الهبوط.

وأضاف عبد العاطي خلال تصريحات تليفزيونية "أنه سعيد برأي الجماهير والنقاد بأداء فريق أسوان بالدوري، وكان يواجة الفريق فقط سوء توفيق خلال الفترة الأخيرة، والفوز علي حرس الحدود لم يكن بالصدفة ولكن بالجهد الوفير لدي لاعبي أسوان خلال المرحلة الماضية".

وأردف"فريق حرس الحدود يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي، ويركزوا دائما علي الكرات العالية، ويمتازوا باللعب المنظم خلال المباريات، وكل هذا كان لابد التركيز من اللاعبين من أجل إيقاف خطورة فريق الحرس بقيادة مدربهم الرائع طارق العشري، وتمكن لاعبو أسوان من السيطرة علي مفاتيح لعب فريق الحرس وتحقيق الفوز الغالي خلال لقاء اليوم، وتوجة بالشكر للاعبي فريقة الذين نفذوا خطة المدرب كاملة، وكان لايوجد أي تقصير من اللاعبين خلال مجريات اللقاء".

وأختتم"الفريق يعاني بسبب عدم قيد صفقات يناير الحالية، بسبب مديونية النادي لدي إتحاد الكرة، ويأمل إنهاء هذه الأزمة سريعا من أجل الإستفادة من جميع اللاعبين المتاحين بالفريق، ومواصلة تحقيق النتائج القريبة، ويعد بتغيير كامل لفريق أسوان في مباريات الدور الثاني وتحقيق نتائج قوية".