الهلال السوداني يفتح النار علي حكم مباراة الأهلي

الإثنين 27/يناير/2020 - 11:43 م
كتب: محمود أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد حسن علي عيسي"الأمين العام لنادي الهلال السوداني" أن إدارة الفريق السوداني لديها تحفظ علي رضوان جيد حكم لقاء الفريق القادم أمام النادي الأهلي ببطولة أفريقيا".

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "يامساء الأنوار" لابد من إختيار حكم علي أعلي مستوي للمواجهة المرتقبة نظرا لأهمية اللقاء المصيري للفريقين، ويعترض فريق الهلال علي حكم اللقاء المعين وحكم أخر من الجزائر بسبب تحكيمهم المستمر في المباريات، ولا يكونوا علي المستوي المأمول للمباريات الذين يديروها".

وأردف" مباراة النجم الساحلي السابقة بالخرطوم، خسرها الفريق السوداني بفعل فاعل من الحكم الجزائري الذي أدار اللقاء الهام، وكانت قراراتة عكسية جعلت المباراة تذهب للفريق التونسي في أخر المباراة".

وأكمل"رضوان جيد كان لديه عمل مسبق مع الإتحاد المصري لكرة القدم سابقا، وكان يدير قريبا مباراة لفريق بيراميدز المصري، فلن تطمئن إدارة الهلال لتعيين الحكم للمواجهة المرتقبة القادمة، وإعتراضها الدائم علي هذا الحكم، وتلقي إدارة الهلال باللوم علي الكاف لتفضيلها لفرق معينة لديها، تريدها تصعد علي حساب فرق أخري".

وأختتم" الهلال فريق كبير ولابد من التعامل معه بطريقة أفضل من هذا، وأن إدارة النادي أرسلت خطاب للإتحاد الأفريقي من أجل تغيير حكم اللقاء، ولكن لم يأتي رد حتي الأن للفريق السوداني بخصوص هذا الأزمة".