بشرة خير.. فايلر يستعيد 4 عناصر هامة في مواجهة الهلال السوداني

الأحد 26/يناير/2020 - 11:25 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح النادي الأهلي مطالب على الأقل بتحقيق نقطة في مواجهة الهلال السوداني في أم درمان يوم 1 فبراير المقبل، من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

سيستعيد النادي الأهلي خدمات عدد من العناصر، كما قد يمنح فايلر صلاحيات أكبر لعدد من العناصر في التشكيل الأساسي وذلك على النحو التالي:

1-رمضان صبحي

يسابق جناح النادي الأهلي، الزمن من أجل اللحاق بالمواجهة الصعبة والمرتقبة، وبالفعل عرض صبحي على الجهاز الفني للقلعة الحمراء، امكانية خوض المواجهة بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي والعلاجي.

2-أليو بادجي

قد يكون للمهاجم السنغالي صلاحيات فنية أكبر في تشكيل النادي الأهلي، خلال مواجهة الهلال السوداني للاستفادة من سرعته ومهارته، خاصة أن الهلال سيكون مطالب بالتقدم للأمام بحثا عن الفوز، وقد يتسبب ذلك في مساحات بخط دفاعه.

وشارك أليو بادجي في الدقائق الآخيرة من عمر لقاء النجم الساحلي، في محاولة من فايلر لدعم اللاعب وجعله يدخل في الأجواء مع الفريق ويحقق عنصر الانسجام.

3-محمد مجدي قفشة

قد يعود محمد مجدي قفشة لحسابات السويسري رينيه فايلر في هذه المواجهة الصعبة والهامة، بعد استبعاده من حسابات المدير الفني من لقاء النجم الساحلي، خاصة أن قفشة كان قد تألق أمام الهلال السوداني في لقاء الدور الأول الذي انتهى بفوز الأهلي 21.

4-أحمد فتحي

قد يتجه السويسري رينيه فايلر، للدفع بالجوكر أحمد فتحي في التشكيل الأساسي في مواجهة الهلال، من أجل تأمين الخطوط الخلفية، خاصة أن فتحي يمتلك خبرة كبيرة في هذه المواجهات الصعبة والهامة، وقدرة على الثبات بشكل جيد.