بعد التعثر بأول اختبارين.. فايلر في مأزق صعب أمام النجم الساحلي

الأحد 26/يناير/2020 - 03:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويطمح المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل اللعب على نتيجتين سواء الفوز أو التعادل في المواجهة الآخيرة أمام الهلال السوداني.

سيكون اختبار النجم الساحلي، هو الاختبار الثالث الحقيقي للمدرب السويسري رينيه فايلر، خاصة بعد أن وجد الفريق بعض الصعوبات خلال مشواره الأفريقي، حيث تعرض الأهلي للخسارة تحت قيادته أمام النجم الساحلي في لقاء الدور الأول، وتعثر الأهلي ايضا تحت قيادته أمام بلاتينيوم في لقاء الجولة الرابعة.

ورغم التعثر مع النجم في رادس، ولكن حمل البعض الهزيمة إلى حكم اللقاء جوشوا بوندو، بعد قيامه بطرد أيمن أشرف، وتسببه في عدد من القرارات التي ربما تكون متعمدة ضد الأهلي، من أجل تحجيم عناصره في الملعب.

وفي المواجهة الثانية أمام بلاتينيوم، ظهر الأهلي بشكل متواضع في اللقاء، ورغم ذلك حاول البعض ايضا التماس الأعذار للمدير الفني، بحجة رحلة السفر الشاقة إلى زيمبابوي وعدم توفير مجلس الإدارة لطائرة خاصة، بالإضافة إلى تأخر إدارة التعاقدات في توفير المهاجم الأجنبي الذي طلب فايلر الحصول على خدماته.

وستكون مواجهة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، خالية من الأعذار تماما، حيث لن يجد الأهلي أخطاء تحكيمية متعمدة، حيث سيدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، كما سيقام اللقاء في القاهرة وسط حماس وتشجيع كبير متوقع من جانب الجماهير الحمراء، ولذلك جميع الأجواء مهيئة أمام السويسري رينيه فايلر لاختيار أفضل تشكيل وطريقة لعب وتقديم عرض كبير أمام النجم الساحلي التونسي.

في الوقت الذي من المفترض أن يكون فايلر قد درس فريق النجم بشكل جيد، بعد أن تقابل معه في لقاء الدور الأول، بالإضافة إلى متابعة مبارياته الآخيرة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.