هدف ريال مدريد يحلم بالبريميرليج

الأحد 26/يناير/2020 - 10:00 ص
كتب: عمرو أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يفكر النجم كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الانتقال إلى البريميرليج عن طريق بوابة ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا ومتصدر الدوري الإنجليزي بفارق كبير مع أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

ووفقا لـ جوليان لورينز خبير كرة القدم الفرنسية في تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن مبابي يعتبر الانتقال إلى ليفربول أكثر جذباً له في الوقت الحالي، فهو يحلم باللعب حتى لو ليوما واحدا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لورنس لشبكة “ESPN”: “الأمر بسيط للغاية، إذا كان بإمكان ليفربول دفع 300 مليون يورو أو ربما 350 مليون بالمكافآت، ووضع ذلك على الطاولة، وهذا ما سيطلبه باريس من أي فريق يرغب في ضم مبابي”.

وأضاف: “إذا كان ليفربول قادراً على تحمل ذلك، ومنحه الراتب الذي يريده، فسوف يفكر في هذا العرض كل يوم من أيام الأسبوع”.

وتابع: “نعم ريال مدريد هو حلمه ومن المؤكد أنه سيلعب في البرنابيو، لكنه يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، هناك متسع من الوقت للذهاب واللعب في مدريد يوماً ما”.

وأختتم: “الحقيقة هي أنه يرغب أيضاً في اللعب بالدوري الإنجليزي يوماً ما، وليفربول عامل جذب للغاية لأي لاعب كبير في العالم للعب تحت قيادة يورجن كلوب”.

وارتبط اسم مبابي في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد أن صرح اللاعب في أكثر من مناسبة بأن زين الدين زيدان مدرب الملكي هو مثله الأعلى في كرة القدم.