جوميز: سنلعب على الفوز أمام الاتحاد السكندري

السبت 25/يناير/2020 - 06:28 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على صعوبة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندر، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على ستاد الإسماعيلية، في إطار إياب البطولة العربية.

وقال جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"مباراة الغد، تحمل طابع خاص بالنسبة لى لأنها تعد الأولى لى مع الفريق فى حضور الجماهير التى اتوقع حضورها بكثافة من أجل مساندة ومؤازرة اللاعبين، حتى نتمكن تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم".

وأضاف :"اللقاء ليس سهلاً على الإطلاق، اللاعبين يجب عليهم أن يكونوا فى قمة تركيزهم من أجل تجنب استقبال أى أهداف" ، مضفيًا :"الفوز فى المباراة الأولى يعد تقدم خادع، لايجب علينا أن نلعب بخوف".

وتابع :"قمت بحث اللاعبين على القتال فى الملعب والسعى نحو تسجيل الأهداف فى لقاء الغد مع نسيان لقاء الذهاب لضمان حصد بطاقة التأهل"، مشيرًا :"بالتأكيد هناك أخطاء تم رصدها ونحاول بكل جدية من خلال التدريبات إصلاحها سريعا وتجنب تكرارها",

وأوضح :"هناك غيابات ضمن صفوف الفريق أبرزها أسامة إبراهيم الظهير الأيمن، لكنى اثق فى العناصر الموجودة على تعويض أية غيابات".

وأشار :"قمت بمتابعة المباريات الخمس الأخيرة للاتحاد السكندري، لتحديد نقاط القوة والضعف والعمل على استغلالها فى تحقيق نتيجية إيجابية"، مضيفًا :"قوام فريق الإسماعيلي أغلبه من لاعبين صغار فى السن لكن يمتلكو الموهبة وسيكونوا لاعبين مميزون للغاية في المستقبل".