كلوب يسعى لضم نجم ريال مدريد لتدعيم خط الوسط ليفربول

السبت 25/يناير/2020 - 11:44 ص
كتب: إبراهيم سعيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخطط الألماني يورجن كلوب مدرب «الريدز» لتدعيم خط وسط فريق ليفربول، خلال أقرب فرصة، حتى لا يتراجع نسق الفريق، في ظل العديد من الإصابات التي ضربت هذا الخط خلال الفترة الأخيرة.

ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، أصبح يقدم مستويات مميزة للغاية، فالفريق يحلق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 67 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق «الريدز» الفوز في 22 مباراة، فيما تعادل خلال لقاء وحيد، ولم يتلق الفريق أي خسارة هذا الموسم في الدوري.

ولكن رغم المستويات المميزة لليفربول هذا الموسم، فإن لعنة الإصابات دائمًا ما تطار الفريق في الفترة الأخيرة، حيث أصيب من قبل فابينيو وعاد للمشاركة في المباريات مؤخرًا، بالإضافة إلى شيردان شاكيري، تشامبرلين، ونابي كيتا، وميلنر.

وحسبما أوردت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب، يصوب أنظاره تجاه إسبانيا، وتحديدًا ريال مدريد من أجل تدعيم خط وسطه.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب يريد ضم ساحر ريال مدريد إيسكو، خلال الفترة المقبلة، لتعزيز هذا المركز، حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة رفقة ريال مدريد، تحت قيادة زين الدين زيدان، في الفترة الأخيرة.

كما أكدت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في بيع اللاعب الإسباني، ولكن بمقابل مادي مقدر بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

وفي حال عدم قدرة ليفربول على إتمام التعاقد مع إيسكو، فإن يورجن كلوب يستهدف ضم لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي، فابيان رويز، الذي يقدم مستويات رائعة هو الآخر رفقة ناديه.

وبهذا فإن هناك احتمالية وجود معركة شرسة بين ليفربول، وعدوه اللدود، مانشستر يونايتد، الذي يخطط هو الآخر لضم اللاعب، من أجل تعزيز خط وسطه.

وأوضحت الصحيفة أنه في الصيف الماضي، قدّر نابولي بيع رويز بما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن في الوقت الحالي، يُقال إن النادي مستعد لبيع اللاعب بما يقرب من 76 مليون جنيه إسترليني.

كما أكدت أنه مع بقاء أسبوع واحد فقط في نافذة سوق الانتقالات الشتوية، يمكن لفريق ليفربول إجراء ضربة رائعة في وقت متأخر.