الاسماعيلى يدرس الاتحاد والجماهير تنتظر زيادة الاعداد

السبت 25/يناير/2020 - 02:10 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يعلو صوت داخل الشارع الاسماعيلى على صوت مباراته أمام زعيم الثغر والمقرر اقامتها فى السادسة مساء الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية لاسيما بعد انتهاء مباراة الذهاب فى الإسكندرية لصالح الدراويش بهدف دون رد سجله محمد الشامى، وسيواجه الفائز من مباراتى الاتحاد والإسماعيلى الفائز من مجموع مواجهتى (الرجاء مع الفائز من القوة الجوية ومولودية الجزائر).

الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز حرص على مشاهدة كل مباريات الاتحاد السكندرى فى الدورى المحلى، بالإضافة لمباريات الاتحاد فى البطولة العربية لاستكشاف الفريق والتعرف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الفريقين بالبطولة العربية حيث خصص يومياً مشاهدة مباراتين للاتحاد استعداداً لحسم المباراة لصالح الفريق الأصفر والتأهل للدور التالى بالبطولة .

ومن جانبه أكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالفريق على جاهزية اللاعبين للمباراة مشيرا الى ان الجهاز الفنى بقيادة جوميز متفائل بالفوز وتحقيق نتيجة ايجابية واسعاد الجماهير التى ستحضر اللقاء .

وأضاف المنياوى أن الثنائى أسامه ابراهيم ومحمد حمدى زكى سيغيبان عن اللقاء الاول للايقاف والثانى للاصابة موضحا ان الفريق يمتلك البدائل المميزة .

وعن امكانية الدفع بفخر بن يوسف اللاعب الجديد قال ان موقفه لم يتحدد فى ظل عدم وصول البطاقة الدولية حتى الان .
بالاضافة الى ان اللاعب يؤدى تدريبات مكثفة مع الفريق والجهاز الفنى سيحدد موقفه .

وعن عدد الجماهير المقرر حضورها للمباراة قال ان الامن حدد 5 الاف فقط منهم ما يقرب من 1000 للفريق الضيف وهو ما جعل الجميع يتمنى زيادة الاعداد .