الزمالك يواجه مازيمبي سعيًا للإنتقام وحسم التأهل وعينه على الصدارة

الجمعة 24/يناير/2020 - 02:26 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف نادي الزمالك يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي، فى مباراة صعبة وحاسمة، اليوم الجمعة، فى المباراة التى تقام على ملعب السلام ، فى الجولة قبل الأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وتكبد الزمالك الهزيمة فى مباراة الذهاب بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة، قبل أن ينجح فى تحقيق 7 نقاط من 3 مباريات جعلته على بعد نقطة واحدة من التأهل رسميًا للدور القادم.

ولكن ستكون مهمة الزمالك صعبة فى الظفر بهذه النقطة حيث أنه سيواجه الفريق الذى لا يخسر على ملعب نهائيًا، وخارج ملعبه يخسر بصعوبة، مما جعله ضمن كبار أفريقيا وجميع الفرق تخشاه.

كيف لا مازيمبي فى بات متساويًا مع الزمالك في سجل الأبطال برصيد 5 بطولات لكل منهما خلف الأهلي البطل التاريخي برصيد 8 ألقاب.

مازيمبي لم يتلاقى الهزيمة حتى الآن منذ بداية البطولة، وستكون فرصة الزمالك لبداية رحلة جديدة تحت قيادة كاريترون وهي الفوز على مازيمبي خاصة وأنها بطولة تشكل أهمية كبيرة لدي النادي الذي غايب عن منصة دوري الابطال منذ عقد من الزمن.

ولكي يتأهل الزمالك كمتصدر المجموعة عليه أن يفوز على مازيمبي بـ ثلاثية نظيفة للتساوي فى المواجهات المباشرة واللجو لفارق الأهداف وحسم الصدارة.

وفي حالة فوز الزمالك برباعية نظيفة على مازيمبي سيضمن صدارة المجموعة لو تساوى في الجولة الأخيرة مع مازيمبي في النقاط، لكن مدرب الفريق المصري يبحث أولاً عن الفوز لضمان التأهل.

وأكد مدرب الزمالك السابق :"نسعى للانتقام من مازيمبي في هذه المباراة، اللقاء الأول شهد خسارة كبيرة للفريق، ويجب على اللاعبين أن يدافعوا عن كبريائهم في القاهرة بتحقيق فوز على مازيمبي".

تفاصيل اللقاء:

البطولة: مجموعات دوري أبطال إفريقيا

التاريخ: 24 يناير 2020

التوقيت: 09:00 مساءً

القنوات الناقلة: تايم سبورت أرضي، بي إن سبورتس فضائيًا

المكان: استاد السلام الدولي