النحاس: أتمني مشاركة المقاولون في البطولات الأفريقية الموسم القادم

الجمعة 24/يناير/2020 - 12:03 ص
كتب: محمود أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يري عماد النحاس "المدير الفني للمقاولون العرب" أن عودة أحمد علي مهاجم الفريق السابق تعد صعبة، بسبب سوء الطريقة الذي رحل بها عن النادي، وقرار الإدارة واضح منذ البداية عدم رجوع اللاعب للنادي.

وأضاف النحاس بتصريحات خاصة لموقع"وان ثري " أن فريق المقاولون له 3 لاعبين يستطيع ضمهم في إنتقالات يناير الحالية، وضم الفريق لاعب سيراميكا، وتم رفع إسم اللاعب يوسف الجوهري من قائمة الفريق بسبب الإصابة، ويتبقي للفريق لاعب أخر لضمة".

وأكمل"لم نفكر في لاعب من الأهلي والزمالك، وخروج محمد طلعت إلي فريق سموحة بسبب توقيع اللاعب للفريق السكندري منذ عام، أما عن عودة أحمد علي من الصعب لأنها تأتي من الإدارة".

وعن إختيارة في إستفتاء "مؤسسة زايد للإبداع" كأفضل مدير فني.

أضاف" إحساسي بإختياري كأفضل مدير فني أعتبرها بطولة، وهي فرحة تختلف غير وأنا لاعب، وتعطيني دوافع كبيرة للإستمرار في المنافسة علي الأفضل، والفوز بالأفضل كلاعب شيئ إعتدت عليه لأني كنت بمفردي لأنه بمجهودي وهذا أسهل، ولكن كمدير فني مسؤل عن المنظومة ككل".

وأردف"الجائزة لها طبع خاص لأنها من جمهور ااشارع، وتعبر عن المصداقية الشديدة، وأشكر كل من إختارني كأفضل مدير فني في 2019.

وأراد النحاس توجة كلمة خاصة للمهندس محمد عادل"المشرف العام للفريق"، والإدارة واللاعبين.

أختتم"المهندس محمد عادل الأب الروحي في النادي، لأنه يقف بجانبنا في جميع الأوقات مع المهندس محسن صلاح، ويشكر اللاعبين علي مجهودهم الكبير، وأتمني الإستمرار لأننا حلمنا المشاركة في البطولات الأفريقية".