كارتيرون: لم نفقد الأمل في المنافسة علي لقب الدوري

الخميس 23/يناير/2020 - 02:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أنه لم يفقد الأمل في الدوري رغم تصدر الأهلي لجدول ترتيب المسابقة المحلية.

قال كارتيرون عبر قناة الزمالك: "المهمة صعبة بالتأكيد خاصة مع بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الفترة الأخيرة والخسارة من مازيمبي كما أن هناك بعض القصور البدنية لذلك قمنا بعمل شاق مع جميع اللاعبين في مختلف المراكز وبدأنا العودة للمسار الصحيح"

أضاف: "أعتقد أنني محظوظ بسبب رحلتي التدريبية خاصة بتدريب الزمالك الفريق الكبير والعظيم، أخوض تحدي رائع مع الزمالك بتجربة استثنائية".

وحول سؤاله عن الدوري قال: "لا أفكر في نتائج الخصم أقل شئ للزمالك أن يكون متصدرًا للدوري ومنافسا قويا على دوري الأبطال كل شئ وارد في عالم كرة القدم ولكن المهم لي النظر لكل مباراة بمفردها لدي لاعبين مستواهم عالي وسنبذل قصارى جهدنا في الدوري ودوري أبطال إفريقيا والأهم بالنسبة لنا الفوز في كل مباراة عندما كنت مدربا للوداد كان الفارق مع المتصدر 22 نقطة وأصبح الفارق في النهاية 4 نقاط فقط".

وبسؤاله عن رحيل حمدي النقاز قال:" نحب دائما أن يكون لدينا عدة اختيارات ولكن فرصة بالنسبة لي النظر لقطاع الناشئين الذي يمتلك لاعبين رائعين على رأسهم احمد عيد بالطبع احب إن يكون لدي عدة اختيارات ولكن بالنسبة لي الان تجهيز جميع اللاعبين والعامل البدني مهم الروح المعنوية للاعبين جيدة جدا وهذه ميزة لي".

وتطرق للحديث عن لقاء مازيمبي قائلا:" فريق قوي وهذا اختبار استثنائي بالنسبة لي لديهم مهاجم جيد يدعى موليكا قادر على التسجيل في أي لحظة من المباراة ولدينا شهرا قادما جميع المباريات خلاله قوية مع منافسين اقوياء اعتقد أن الشهر سيحدد بشكل كبير مستقبل الجميع، وبالنسبة للاعبين أرى مباراة مازيمبي ثأرية وانتقامية بعد الهزيمة بثلاثية فكانت هزيمة ليست جيدة".

واستطرد:" التحدي بالنسبة لي رفع المعدل البدني للاعبين وهدفي حصد الالقاب مع الزمالك لا يمكن أن أستهلك نفس اللاعبين في كل مباراة يجب أن أستخدم كل الأوراق".


وعن حراس الزمالك قال:" حراس الزمالك رائعون وراضي عن مستواهم جميعا كانوا ممتازين وهذا نوع من الاطمئنان بالنسبة لي والحارس الصاعد محمد صبحي هو حارس للمستقبل".

واختتم معلقا على افتتاح قناة الزمالك:" شئ رائع وفخر كبير لي أن أكون حاضرا هذا الحدث أتمنى أن نتواجد هنا ومعي الألقاب".