أرتيتا يشيد بعزيمة آرسنال أمام تشيلسي: أظهرنا إيمانًا

الأربعاء 22/يناير/2020 - 09:14 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا سعادته بردة فعل فريقه والتعادل الصعب أمام تشيلسي (2-2) مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أرتيتا من قيادة أرسنال لتحقيق أداء جيد، خاصة وأن فريقه تلقى صدمة فى الدقيقة 26 بعد طرد دافيد لويز وتسببه فى ركلة جزاء جاء منها الهدف الأول للبلوز فى الشوط الأول.

وقال أرتيتا في تصريحات إذاعية: "أنا راض جدا من ردة الفعل، أقدّر حدوث هذا أمام هذا من النوع من المنافسين وعلى ملعب كهذا، وبالطريقة التي فعلنا فيها ذلك، وبالروح التي تمتعنا بها، إنه أمر رائع".

وتابع: "عندما يرتكب أحد ما خطأ، تتواقع من زملائه الصمود، وقد أظهرا إيمانا بأنفسهم، كنت معجبا بذلك بشدة، لم أكن هنا قبل أسابيع، لكن ما أطلبه كل يوم هو أن يحاولوا ما بوسعهم لإنجاز الأمر، بعض اللاعبين يلعبون في مراكز مختلفة، الوحدة وروح القيادة التي أظهروها اليوم، هذا ما أردت رؤيته".

وأشار: "الأداء اليوم مهم للغاية ضمن عملية تطورنا، نمر بعملية ونسير على الطريق الصحيح، لكني أعتقد أن الليلة مميزة بالنسبة للجميع".

وأضاف: "جرانيت، بالطريقة التي يتدرب فيها كل يوم، سلوكه مدهش، أنا راض للغاية منه في هذا الموقع وبالطريقة التي شارك فيها".

وأتم "لم أتوقع من هكتور بيليرين أن يسجل بقدمه اليسرى، لكنه يقاتل بشراسة".