الانتر يقتحم سباق ضم "صلاح" من ليفربول بعرض خيالي

الأربعاء 22/يناير/2020 - 02:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علي الرغم من "صمت الحملان" الذي يلف جدران نادي ليفربول حول الحديث عن رحيل نجمه محمد صلاح لاي فريق اخري خلال الفترة المقبلة , الا ان التقارير الصحفية لا تتوقف ليلا ونهارا عن تناول هذا الموضوع سواء من خلال تكهنات معينة او معلومات مسربة من بعض الاندية , لاسيما في ظل تألق الفرعون المصري مع الريدز محليا وقاريا.

وجاء موقع "سوبرتس مول" الانجليزي وكاتبه أندرو سينكلير ليفجر مفاجاة من العيار الثقيل بالاشارة الي أن فريق الانتر الايطالي دخل في سباق مع ريال مدريد الاسباني لضم النجم المصري ,املا في استعادة هيبته وتاريخه الطويل في الكاليتشو وايضا في دوري ابطال اوروبا.

واضاف الموقع أن هناك معلومات تتسرب من داخل الانتر تربط بين النادي الايطالي والنجم المصري صاحب ال 27 عاما , مشيرا الي ان ادارة الفريق بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي تسعي لحسم الصفقة والحصول علي توقيع صلاح , وأن قيمة العرض تصل الي 18 مليون يورو اي 16 مليون جنيه استرليني في الموسم لمدة اربع سنوات , ليصبح بذلك ثاني اعلي راتب في الدوري بعد النجم البرتغالي وهداف يوفينتوس كريستيانو رونالدو.

واضاف الموقع الانجليزي الي ان هذا المبلغ يساوي ضعف ما يحصل عليه اللاعب مع ناديه الحالي , ويزيد عما يقدمه ريال مدريد له سنويا ويصل الي 15 مليون يورو اي 13.3 مليون جنيه استرليني فقط .

واشار "سبورتس مول" ان تألق صلاح مع الريدز منذ انتقاله الي صفوفه عام 2017 فقد سجل 77 هدفا خلال 115 مباراة تحت قيادة المدير الفني الالماني يورجن كلوب.