من فايلر لصالح: رصيدكم نفذ ودوركم انتهي

السبت 18/يناير/2020 - 11:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبه برحيل صالح جمعه لاعب الوسط عن القلعة الحمراء وعدم تواجده في التدريبات خلال الفترة المقبلة، وأكد فايلر لإدارة النادي أنه لا فائدة من محاولات تقويمه التي يتبعوها وهو لن يكون له مكان معه.

وكشف الجهاز الفني أن فايلر إستجاب لضغوط مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وأبقي علي اللاعب طوال الفترة الماضية ولكنه لم يتغير شيئاً وتغيب عن التدريبات وأخفي عبدالحفيظ الأمر عن وسائل الإعلام خاصة ان ملعب التتش مغطي ولا يعرف أحد ما يدور داخله، وقال أن صالح جمعة لم يستثمر كل الفرص التي أتيحت له وكان يؤدي التدريبات بدون جدية لدرجة أدهشت المدير الفني نفسه الذي كان يتابعه من بعيد لعل وعسي عكس ما ذكر اللاعب.

وأضاف أن فايلر يري صالح جمعة مثل التفاحه الفاسدة داخل الفريق فوجودة قد يتلف الأخرين لذا لا بد من رحيله، وأوضح أنه رغم عقوبة خصم 50 ألف التي تم توقيعها عليه لغيابه عن التدريبات دون أذن لكن هناك عقوبات جديدة تنتظره بسبب تصريحات منسوبه إليه هاجم فيها المدير الفني بضراوة.

وتابع أن صالح جمعة لا يعرف ماذا يريد حتي الأن فهو ليس لديه أي عروض للإعارة ويرغب في البقاءء بالأهلي ولكن السويسري فايلر لا يرغب في تواجده وهو لا يساعد نفسه، وشدد علي أن هناك حالة من الإندهاش علي موقف مدير الكرة من الأزمة فقبل 72 ساعة خرج يدافع عن اللاعب وسط رغبة واضحة من فايلر برحيله وربما لا يعلم عبدالحفيظ أن المدرب السويسري لديه من يترجم له كل ما يدور ، بجانب أن خروج تلك التصريحات بهذا الشكل تثير الشكوك حول دور شخص مقرب من الفريق فيها.

وقال أن فايلر حتي الان مندهش من موقف مدير الكرة وما يفعله في هذا الشأن فكلامه كان واضحاً انه لا يريد هذا اللاعب معه ودوره أنتهي تماماً وربما يكون عامل سلبي علي إستقرار الفريق .