هل يندم الأهلي على خوض مواجهة إنبي قبل لقاء النجم الساحلي؟

السبت 18/يناير/2020 - 03:41 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض النادي الأهلي 3 مباريات هامة في فترة زمنية قصيرة للغاية ومزدحمة، حيث سيلتقي الفريق مع المقاولون العرب يوم 19 يناير، ثم سيخوض لقاء إنبي يوم 22 يناير، ثم مواجهة النجم الساحلي يوم 26 يناير.

قيام اتحاد الكرة بوضع مواجهة إنبي قبل لقاء النجم الساحلي، سيضع الأهلي في مأزق شديد قبل لقاء النجم الساحلي، وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-ارباك حسابات فايلر

كان هناك تخطيط من جانب السويسري رينيه فايلر لخوض مواجهة المقاولون العرب بالقوة الضاربة، خاصة لوجود وقت مناسب حتى لقاء النجم الساحلي، ولكن وجود مباراة آخرى وهي مباراة إنبي، قبل لقاء النجم الساحلي، قد يتسبب ذلك في ارباك حسابات الجهاز الفني، بشأن الاستعانة بعدد من البدلاء في مواجهة إنبي من أجل تقليل الإجهاد وضغط المباريات على العناصر الأساسية.

-الفريق مهدد بإصابات جديدة

خوض الأهلي مواجهة يوم 19 يناير، ثم مواجهة آخرى يوم 22 يناير، قد يعرض الفريق لخسارة عناصر آخرى بسبب الإصابة، بالتزامن مع معاناة الأهلي من كم كبير من الإصابات بالفترة الماضية، مما قد يضع ذلك الفريق في مأزق كبير في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين أمام النجم الساحلي التونسي.

فهل تجبر السطور الماضية، مجلس الأهلي على التحرك والتفاوض مع اتحاد الكرة لتحديد موعد آخر للقاء، خاصة أن إنبي ايضا لديه بعض التحفظات على الموعد الجديد للقاء؟.