مدرب مانشستر: أخطأت بالدفع براشفوود أمام وولفرهامبتون.. ونأمل في لحاقه بمباراة ليفربول

الخميس 16/يناير/2020 - 12:37 م
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد النرويجي جونار سولسكاير، المدير الفني لفربق مانشستر يونايتد، أن قرار الدفع بماركوس راشفورد، في مباراة الأمس التي حسمها اليونايتد بهدف دون رد على وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، أتى بنتيجة عكسية، وذلك بعد تعرضه للإصابة.

كان راشفورد شارك كبديل في الدقيقة 64 وخرج من الملعب مصابًا في الدقيقة 80، بعد تعرضه لتدخل قوي من قبل مات دوهيرتي، مدافع وولفرهامبتون.

وقال سولسكاير بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "لم أرغب في مشاركته، أعتقد أنه تعرض لضربة في الركبة أو الظهر، وعانى بعدها من الآلم".

وأضاف سولسكاير عن راشفورد الذي سجل 19 هدفًا لليونايتد هذا الموسم: "لذلك لم أكن أرغب في مشاركته أمام وولفرهامبتون منذ البداية، ولكننا كنا بحاجة إلى الفوز، وبالفعل ساهم في الهدف الذي سجلناه وكان ذلك الأمر إيجابيًا، ولكنه أتى بنتيجة عكسية".

ويستعد مانشستر يونايتد، لمواجهة ليفربول، يوم الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي، وسيواجه المهاجم الإنجليزي سباق مع الزمن للحاق بتلك الموقعة المرتقبة.

وعن إمكانية لحاق راشفورد بتلك المباراة، علق سولسكاير: "يتعافى راشفورد بسرعة جيدة، ولكنه سيلعب مع بعض الآلام بكل تأكيد إذا كان قادرًا على ذلك، وإذا لم تكن تلك الإصابة سيئة".

وتابع: "وصل راشفورد إلى قمة مستواه هذا الموسم، وبالتالي سنفعل أي شيء وكل شيء كي يكون جاهزًا ليوم الأحد، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك، فسنلعب بدونه".