نجوم الإسماعيلي يجتمعون من أجل مستقبل فريق الكرة

الخميس 16/يناير/2020 - 02:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى جلسة خاصة مع نجوم النادي السابقين من أجل مساندتهم ودعمهم للنادى ومجلس الإدارة فى ظل حجم الجهود المبذولة سعيًا لعودته لوضعه الطبيعى بين الأندية المنافسة على البطولات الفترة المقبلة .
وأعرب رئيس القلعة الصفراء عن سعادته بهذا متمنيا تواصل هذه اللقاءات التي يعتبرها رسالة محبة لكل من ضحى من أجل الكيان.
وقال عثمان أن ملف التدعيمات الخاصة بالفريق فى الفترة الحالية يتولاه المدير الفنى وجهازه المعاون والذى طالب بدعم أكثر مركز والتى نعمل على تلبية تلك الطلبات.

وأكد رئيس النادى على سعيه نحو اعادة الحضور الجماهيرى للمدرجات فى المباريات والتدريبات والتى تعد السبب الرئيسى فى تحفيز اللاعبين والداعم الأساسى للفريق وتمثل درعه الأساسى والقوة الضاربة التى يفتقدها منذ فترة.

ومن جانبهم أكد نجوم النادى القدامى، أن الفريق قادر على تعويض النقاط المفقودة بمسابقة الدورى والصعود للمربع بشكل تدريجى فى ظل ضيق فارق النقاط بين الأندية، مشيدين بقرار تولى الفرنسى ديديه جوميز الإدارة الفنية ويعاونه جهاز فنى من أبناء النادى المميزين.

كما اثنى النجوم السابقين على لاعبى الفريق الحاليين مشددين على أن الفريق يضم لاعبين مميزين واعدين ولكن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات .

الجدير بالذكر أن الجلسة شهدت حضور كل من مصطفى درويش وأنوس وإسماعيل حفنى وعادل أبوجريشة وسمير مرعى ومحمود حسن فضلا عن أحمد العجوز وأبوطالب العيسوى وخالد القماش وأحمد قناوى وبشير عبد الصمد وعاطف عبد العزيز وحمام إبراهيم وأحمد فكرى الصغير بجانب كل من المستشار محمد الكلية أمين الصندوق والمهندس سيد عبد النعيم رسلان والدكتور إبراهيم فارس والمهندس تامر موسى ومحمد إبراهيم عبد الرحيم أعضاء المجلس إضافة لمحمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات.