عائلة مرتضى تتلقى 4 ضربات موجعة من الأهلي

الأربعاء 15/يناير/2020 - 02:34 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مازال يبحث نادي الزمالك عن أي ثغرة في صفوف النادي الأهلي، لرد صاعقة محمود كهربا إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تسبب انتقال كهربا من الزمالك إلى الأهلي في مأزق وموقف محرج لإدارة نادي الزمالك أمام الجماهير البيضاء.

والمفاجأة الكبرى هي رفض جميع العناصر التي تفاوض معها الزمالك من خلال أحمد مرتضى وأمير مرتضى لضمها من الأهلي وذلك على النحو التالي:

-صالح جمعة

حاول الزمالك استغلال وجود شقيقه عبد الله جمعة، للضغط على اللاعب من أجل خطوة الانتقال لصفوف الزمالك، ولكن تمكن الأهلي من غلق هذه الثغرة تماما من خلال رفض فكرة التفريط في اللاعب للرحيل بشكل نهائي، وتمسك الأهلي بإعارة اللاعب فقط، كما كشف صالح لبعض المقربين منه بعدم ترحيبه بفكرة الانتقال للزمالك.

-أحمد فتحي

حاول نادي الزمالك في الأيام الماضية، تقديم عرض مغري للاعب يفوق قيمة ما سيحصل عليه في صفوف النادي الأهلي، ولكن تمسك أحمد فتحي بخطوة البقاء في الأهلي وتجديد عقده مع القلعة الحمراء، ورفض جميع المحاولات والاتصالات البيضاء لضمه.

-وليد سليمان

بذل أمير مرتضى محاولات كبرى في الأيام الماضية، لمحاولة تكرار سيناريو عبد الله السعيد من خلاله، ولكن رفض اللاعب بشدة مفاوضات الزمالك، وتمسك بخطوة البقاء في القلعة الحمراء، وذلك رغم العروض المادية المغرية التي وعد الزمالك اللاعب بها.

-حسين السيد

يعتبر ايضا من العناصر التي يسعى الزمالك بشدة للحصول على خدماتها، ولكن يتلقى اللاعب نصائح من جهاز الكرة بالأهلي، بعدم القيام بهذه الخطوة، وتفضيل بعض العروض الخليجية أو المحلية عن فكرة الانتقال للزمالك حتى لا تنقطع علاقته مع الأهلي، وبالفعل يرفض الأهلي رحيل بيع مارسيلو أو الاستغناء عنه ويتجه فقط نحو التفكير في عرضه للإعارة.