أيمن المزين: نسعى لمصالحة الجماهير أمام الأهلي

الأربعاء 15/يناير/2020 - 11:46 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أيمن المزين، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي طنطا، على صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المزين، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":"مباراة اليوم صعبة للغاية، خاصة أنها تأتي يعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الزمالك، فضلا عن موقف الفريق الصعب في جدول الدوري"، مضيفًا:"نأمل في تجاوز الخسارة من الفريق الأبيض سريعًا".

وأضاف:"الأهلي هو أفضل فريق في الدوري المصري حاليًا، ولكن لدينا أمل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والخروج بالتعادل على أقل تقدير"، مضيفًا:"كرة القدم لا تعرف المستحيل، واللاعبين لديهم إصرار كبير على مصالحة الجماهير بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة في المباراة الماضية".

وأردف:" الأهلي لن يتأثر بالتعادل في مباراة بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، في البطولة الافريقية، فهو يمتلك لاعبين أصحاب خبرات، وقادرين على تخطي تلك الكبوة سريعًا".

وأوضح:"كان هناك متسع من الوقت عقب مباراة الزمالك، استطعنا خلاله تصحيح أخطاء اللاعبين خاصة لاعبي خط الدفاع، كما قمنا بتجهيز المصابين، على رأسهم المهاجم هشام شعبان، الذي سيكون متواجدًا في لقاء اليوم، بالإضافة إلى أحمد سالم صافي، المنضم للفريق في يناير الجاري".

وتابع:"عودة محمود مسعود، الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، ستكون إضافة قوية للفريق، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية التي نعتمد عليها في خط الدفاع، هذا بالإضافة إلى الحارس إسلام طارق".