منتخب اليد يختتم استعداداته قبل مواجهة غينيا بأمم إفريقيا في تونس

الأربعاء 15/يناير/2020 - 12:43 ص
كتب: محمد ناجي
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
يختتم، المنتخب الوطني لرجال كرة اليد بقيادة الأسباني روبيرتو باروندو، المدير الفني، ومساعداه هاني الفخراني وحسين زكي تدريباته على ملعب رادس التونسي إستعدًادا لخوض المباراة الأولى أمام نظيره الغيني غدًا الخميس، بمستهل مشواره في بطولة الأمم الإفريقية في نسختها رقم "24" التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 16 وحتى 26 يناير الجاري.

وتضم القائمة كلًا من كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمي، ومحمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيي الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر، وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

ويستهل منتخبنا لقاءته في البطولة بمواجهة نظيره الغيني يوم 16، قبل أن يواجه نظيره الكيني يوم 17، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية.

وتضم المجموعة الثانية كل من أنجولا والجابون ونيجيريا وليبيا، فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات تونس والرأس الأخضر والكاميرون وكوت ديفوار، أما المجموعة الرابعة فكانت تضم خمسة منتخبات قبل أن تنسحب السنغال وهو الجزائر والمغرب وكونغو برازافيل وزامبيا.

ويتأهل الفائز بالبطولة القارية لدورة الألعاب الأولمبية رقم 32 والمقامة بالعاصمة اليابانية "طوكيو" في الفترة من 24 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين.