3 لاعبين في الأهلي يحلمون بنظرة من فايلر بعد صدمة بلاتينيوم

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 02:10 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعد التعادل أمام بلاتيينوم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، يعود النادي الأهلي لاستئناف مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، الذي يتصدره الفريق برصيد 30 نقطة بعد خوض 10 مباريات.
وجاء تعادل الأهلي أمام بلاتينيوم ليفتح باب الضغوطات على الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بشأن الدفع بعدد من العناصر التي لم تحصل على الفرصة خلال المرحلة الماضية، وذلك على النحو التالي:

-ياسر إبراهيم

رغم الأخطاء التي ترتكبها العناصر الدفاعية في النادي الأهلي، ولكن مازال ياسر إبراهيم خارج حسابات الجهاز الفني، رغم الامكانيات الفنية المميزة التي ظهر بها اللاعب خلال فترة وجوده في صفوف سموحة.
وهناك ضغوط كبيرة على الجهاز الفني للقلعة الحمراء، من أجل إعادة اللاعب للتشكيل الأساسي ومنحه الفرصة في المباريات من أجل سد الثغرة الدفاعية، في ظل وجود أزمة في التمركز والرقابة لدي اللاعبين بالوقت الحالي.

-محمود وحيد

اثبتت مواجهة الأهلي وبلاتينيوم، حاجة النادي الأهلي لتجهيز بديل قوي للتونسي علي معلول، وذلك بعد ظهوره بشكل متواضع في اللقاء وتسببه بشكل كبير في الهدف الذي سكن شباك محمد الشناوي.

وقد يتجه فايلر بالفعل لمنح الفرصة لمحمود وحيد صاحب الامكانيات الفنية الجيدة، وذلك من أجل تجهيزه لخوض المباريات بشكل تدريجي، وذلك لحاجة معلول لبديل بجانبه يخفف من ضغوط تلاحم المباريات، وحتى يتمكن من استعادة مستواه الفني من جديد.

-صالح جمعة

جاءت إصابة محمد مجدي قفشة ووليد سليمان، لتدق ناقوس الخطر داخل القلعة الحمراء، خاصة في ظل تجاهل السويسري رينيه فايلر لفكرة مشاركة صالح جمعة في المباريات، وخروجه من حساباته الفنية، فهل يعيد فايلر اللاعب ويمنحه الفرصة بشكل تدريجي للحكم عليه وتجنب أي أمور غير سارة خاصة أن الموسم مازال طويلاً محليا وأفريقيا.