بيراميدز يعالج الإرهاق بتشكيلتين في الدوري والكونفدرالية

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 02:07 ص
كتب: وان ثري
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
يؤدي فريق بيراميدز تدريباته اليومية استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري في الأسبوع ال13 لمسابقة الدوري الممتاز، وحدد الجهاز الفني إستراتيجية وبرنامج الإعداد بالتركيز علي مسابقة الدوري والصعود من المركز الخامس بعد ضمان التأهل لربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"

وقال الكرواتي انتي تشاتشيتس المدير الفني للفريق،إن ضمان التأهل منحنا فرصة من اجل مواجهه حاله الإرهاق من خلال المشاركة بتشكيلتين مختلفين في الدوري والكونفدرالية التي يتبقي منها مباراتين.

وأضاف المدير الفني قائلا: نسعى من اجل استغلال الحالة المعنوية والفنية التي وصل لها اللاعبين،والهدف المعلن ألان بات تحسين موقعنا في جدول الدوري فضلا علي التركيز عل مجموعة اللاعبين الحاليين دون النظر الي الحديث عن فتح باب استبدال اللاعبين أو فترة الانتقالات الشتوية.

كما نوه محمود فتح الله المدرب العام،عن أن الفريق يهدف للمنافسة والحصول علي لقب البطولة الكونفدرالية وبات الفريق في حاله جيدة خاصة علي جانب الأداء الجماعي والروح القتالية لدي اللاعبين.

وحقق بيراميدز 12 نقطة من 4 مباريات – العلامة الكاملة – في المشاركة الأولي للفريق علي المستوي الإفريقي معادلا الرقم المسجل باسم الاسماعيلي،بعدم الهزيمة في 10 مباريات متتالية في البطولة

في الوقت الذي يمثل لقاء الاتحاد السكندري،مرحلة مفصلية في مشوار الفريق في الدوري لان الاتحاد يملك 21 نقطة في المركز الرابع يليه بيراميدز في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.. وفي حاله فوز بيراميدز سيقفز عدة مراكز بجدول الترتيب.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة،قد نقلت مباراة بيراميدز والاتحاد من ملعب إستاد الإسكندرية الي إستاد حرس الحدود بالمكس نظرا للإصلاحات،ومن المقرر أن ينتقل فريق بيراميدز الي الإسكندرية قبل يوم من اللقاء لإقامة معسكر مغلق والتعود علي أجواء الملعب.