أزمة بين فايلر ومجلس الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الأحد 12/يناير/2020 - 11:56 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد رفض توفير طائرة خاصة للفريق في رحلة زيمبابوي.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

وسافر الأهلي إلي زيمبابوي عبر الطيران العادي في رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة، بجانب ساعة طيران داخلي من مدينة هراري إلي الولاية التي استضافت المباراة، واضطر الجهاز الفني المبيت في هراري يومين.

وأكد مصدر بالأهلي، أن فايلر، اجتمع مع عبدالحفيظ، وأبدي غضبه من عدم توفير طائرة خاصة في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق.

وأوضح فايلر، أن اللاعبين تأثروا من الاجهاد نتيجة رحلة السفر الشاق، وظهر ذلك على أداء اللاعبين في مواجهة بلاتنيوم.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة، لتصل مطار القاهرة في الواحدة من صباح غدٍ الاثنين.