ديديه جوميز:ادرك جماهيرية الدراويش العريضة ولا أعرف الدبلوماسية فى اختيار اللاعبين

الأحد 12/يناير/2020 - 01:06 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد ديديه جوميز المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى أنه سعيد بالعمل مع الفريق مشيرا الى انه يعلم مدى الجماهيرية العريضة التى يتمتع بها الفريق فى مصر وقارة أفريقيا ، وقال : " حينما تأتى الفرصة لتدريب فريق بحجم الاسماعيلى لا يمكن التردد فى قبولها " .

وأضاف انه لا يعرف الأحباط ويثق دائما فى قدرة اللاعبين على بلوغ أقصى مدى بالبطولة العربية واستعادة النتائج المميزة فى الدورى الممتاز وكأس مصر ، منبها الى انه يدرك انه مطالب بتحقيق الفوز على الدوام فى المباريات وسنعمل من أجل حصد الانتصارات والسعى نحو المنافسة على الألقاب ، ولا بد من العمل بجد من أجل تطوير الفريق وأن يكون الآداء ممتعا وهجوميا .

وأشار الى انه يمتلك معلومات ستساعده فى العمل مع الاسماعيلى ، موضحا انه تابع مباريات وتسجيلات عديدة للفريق وأعلم جيدا حجم الضغوط وهو ما سيدفعنى الى العمل والتركيز لتحقيق النجاح .

وأشار الى انه رصد معاناة الفريق من غياب التهديف وسأبذل قصارى جهدى لحل هذه الأزمة والعمل على هز شباك المنافسين ، ونبه الى انه لا يعرف " الدبلوماسية " فى أختيار اللاعبين ، مؤكدا ان الأفضل داخل وخارج الملعب سيكون له التواجد داخل الفريق ، ودون ذلك فالمصير معروف للجميع ، مشددا على ان استراتيجيته وطريقته فى اللاعب تعتمد بشكل كبير على قدرات اللاعبين ، ولذا أسعى الى التعرف على هذه القدرات ، وعلى اثرها سيتم تحديد أسلوب العمل الأنسب بشكل عام لقيادة الفريق وتسجيل عدد كبير من الأهداف .

وأعرب جوميز عن اعجابه بآداء اللاعب محمد الشامى مشيرا الى انه قدم عرضا جيدا أمام بيراميدز ، وقال : " أحب هذه النوعية من اللاعبين التى تقدم أفضل ما لديها طوال التسعين دقيقة " ، معربا عن أمله فى مساندة الجماهير الكبيرة للاعبين لتحقيق أهداف الفريق .