الشوط الأول| ليفربول يتقدم على توتنهام بهدف فيرمينو

السبت 11/يناير/2020 - 08:31 م
كتب: أحمد كمال
ليفربول الانجليزي
ليفربول الانجليزي
أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام توتنهام بالتقدم بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 22 من البريميرليج.

أحرز فيرمينو هدف التقدم في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح.

في الدقيقة 20 عرضية عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها مدافعي توتنام في الوقت المناسب قبل رأسية المتقدم جورجينيو فينالدوم.

في الدقيقة 22 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى توتنام، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن محمد صلاح من السيطرة عليها قبل أن يمررها لزميله جوردان هندرسون الذي أرسل عرضية متقنة بإتجاه فيرجيل فان دايك المتمركز على القائم الأيمن للمرمى والذي استقبل الكرة برأسية قوية تصدى لها الحارس باولو جادزانيجا ببراعة وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 35 هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها روبيرتو فيرمينو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني بتسديدة مباشرة بقدمه اليسرى مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وجاء الهدف في الدقيقة 37 بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بتمريرة في عمق منطقة الجزاء سيطر عليها محمد صلاح بشكل رائع ثم مررها لزميله روبيرتو فيرمينو الذي راوغ ببراعة المدافع جافيت تانجانجا ثم سدد الكرة بشكل قوي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.