سيميوني : أثق في قدرة لاعبي أتليتكو لحسم نهائي السوبر الإسباني

السبت 11/يناير/2020 - 05:24 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه عندما يلمس الالتزام والشغف الذي يتمتع به لاعبوه، لا يعتريه الخوف من أي شيء، معربا عن ثقته في إمكانية تغلب فريقه على جاره ريال مدريد غدا الأحد في نهائي بطولة كأس السوبر الإسبانية.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت قبل مباراة فريقه المرتقبة غدا أمام ريال مدريد: "أتجاوز الصعوبات بإيماني باللاعبين، دائما ما أبحث عن وسائل دعم الفريق، النادي قام بعمل عظيم منذ أن جئنا، منذ أن قرر (رادميل) فالكاو البقاء هنا من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا التي كانت المشاركة فيها أمرا صعبا والآن بات إجباريا".

وأضاف: "انضم العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بالشغف، تنظر إلى وجوههم فترى رغبتهم في التحسن، كل هذا يزيد من حماسي ويمنحني الطاقة، عندما أراهم على هذا النحو فلا أشعر بالخوف من أي شيء".

وأوضح سيميوني أنه يطمح في الاستمرار في تطوير الفريق وإكساب لاعبيه الخبرات، وأردف قائلا: "لا يعتريني أي شك أن مواجهة منافسين مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول هو أمر يزيد من أفضليتنا، غدا أمامنا فرصة رائعة".

ويلتقي أتلتيكو مدريد غدا الأحد مع جاره ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية.

وأكد سيميوني أن مباراة فريقه غدا أمام ريال مدريد لن تشبه مباريات الفريقين السابقة في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".