نكشف عن 3 مفاجآت يخطط لها فايلر

السبت 11/يناير/2020 - 12:58 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض النادي الأهلي، مواجهة في غاية الأهمية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الرابعة، ولا بديل أمام الأهلي سوى تحقيق النقاط الـ3 من أجل مواصلة التقدم والمنافسة بقوة على التأهل، في ظل ملامح الصراع القوي مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

يخطط فايلر لـ3 مفاجآت خلال لقاء اليوم وذلك على النحو التالي:

-مشاركة كهربا

يترقب جمهور الأهلي المشاركة الرسمية الأولى في أفريقيا، للوافد الجديد محمود كهربا، ويضع عليه ايضا الجهاز الفني بقيادة فايلر آمال كبيرة لما يمتلكه اللاعب من خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية، بالإضافة إلى امكانيات فنية مميزة، تستطيع تعويض فراغ رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر.

-طريقة اللعب

يتبع السويسري رينيه فايلر سياسة المغامرة والمخاطرة، ومن المقرر أن يظهر ذلك بشكل قوي في مباراة مطالب الأهلي بها بالنقاط الـ3 بشدة، ومن المقرر أن يكون هناك ضغط قوي من جانب عناصر الأهلي على المنافس بحثا عن تحقيق الفوز.

-توظيف مختلف لثنائي الوسط

تشير بعض المعلومات الخاصة إلى وجود نية من فايلر لتوظيف ثنائي الوسط، أليو ديانج وعمرو السولية، بشكل مختلف خلال مواجهة بلاتينيوم، حيث من المقرر أن يتحرك السولية لتقديم المساندة مع الثلاثي الذي يشارك تحت رأس الحربة، والتقدم ايضا للقيام بدور المهاجم مع رأس الحربة الأساسي، حتى يستفاد الفريق من طول قامته في ألعاب الهواء وايضا قدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

في حين سيكون مطالب المالي أليو ديانج بالتغطية الدفاعية القوية، خلف كل هذه العناصر، وايضا تقليل المساحات المتوقعة خلف العناصر الهجومية للفريق.