خطة الأهلي لإبطال شكوى الزمالك ضد كهربا

الجمعة 10/يناير/2020 - 10:52 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة بدأت تتخذ خطوات تأمينية ضد الشكوى التي تدم بها غريمه التقليدي نادي الزمالك يطالب فيها بإيقاف محمود كهربا وتغريمه ماليًا.

وشهدت الأيام الماضية تقدم الزمالك بشكوى ضد لاعبه السابق محمود كهربا الذي انضم للأهلي في يناير الجاري يتهمه فيها بالهروب وعدم استكمال مدة التعاقد ويطلب فيها إيقافه وتغريمه.

وأشار الموقع الى أن إدارة الأهلي كلفت الشئون القانونية على الفور بتجهيز كافي الأوراق من أجل تحصين النادي واللاعب من شكوى الزماك.

وأضاف المصدر أن الأهلي واثق تمامًا من صحة موقفه وأن تعاقده مع اللاعب سليم بنسبة 100% وأنه لا يوجد أي داعي لإيقاف اللاعب خاصة وأن المارد الأحمر حصل على البطاقة الدولية للاعب وقام بقيده في الموعد السليم خاصة وأنه سبق وأن استفسر على الأمر قبل التعاقد مع اللاعب من خلال العديد من الخبراء الدوليين.

وأوضح أنه على الرغم من ثقة الأهلي في موقفه إلا أنه كلف الشئون القانونية بأن يكونوا على أهبة الاستعداد للحفاظ على حقوق النادي وحماية اللاعب.

يذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة هامة غدًا السبت أمام نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.