الصحف الاسبانية تبرز عودة أتلتيكو مدريد أمام الأهلي..موندو :جاميرو أنقذ الروخيبلانكوس..والموقع الرسمي :ختمنا 2017 بعودة قوية بالإسكندرية

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 01:13 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ألقت الصحافة الإسبانية الضوء على مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني الودية تحت شعار "من أجل السلام" والتي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت وانتهت بفوز الأتليتي 3-2.

وجاء عنوان صحيفة "ماركا" في تقريرها عن المباراة "جاميرو يأتي لإنقاذ صورة أتلتيكو في مباراة ودية" ، وأن أتلتيكو واجه فريقا قويا ولم يكن ندا سهلا في الملعب وهو النادي الأنجح في أفريقيا، لكن خبرة لاعبي أتلتيكو وشراسة جاميرو ساهمت في قلب النتيجة وانهاء عام 2017 بفوز معنوي.

بينما جاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقريرها عن المباراة "جاميرو أنقذ أتلتيكو مدريد في 15 دقيقة ليفوز على الأهلي 3-2" ، وأن أتلتيكو تفاجأ بمستوى الأهلي وتقدمه بفارق هدفين علي النادي الإسباني، لكن جاء جاميرو المنقذ ليقلب النتيجة خلال 15 دقيقة فقط وينهي اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد.

بينما قالت صحيفة "أس" في تقريرها عن المباراة بعنوان "جاميرو يساعد أتلتيكو أمام الأهلي في الإسكندرية" ، وأن كيفن جاميرو تألق خلال اللقاء باستاد برج العرب ونجح في إقتناص ثقة دييجو سيميوني بإحرازه ثلاثة أهداف ومساعدته في فوز الفريق بعد التأخر.

وجاء عنوان الموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد بعنوان "أتلتيكو يودع عام 2017 بعودة قوية في الاسكندرية "، وأبرز الموقع خلال تقريره عن اللقاء أن جاميرو لعب دور المنقذ ومنح الفريق فوزا مثيرا على الأهلي العنيد في وداع مميز لعام 2017.