نكشف 4 ملامح من تشكيل فايلر لمواجهة الغيابات أمام بلاتينيوم

الأربعاء 08/يناير/2020 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه، قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي يوم السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويفتقد الأهلي عدد من العناصر المؤثرة في صفوفه مثل "حسين الشحات ورمضان صبحي وحمدي فتحي وسعد سمير ومحمود وحيد وحسام عاشور بسبب الإصابات المختلفة.

في حين سيغيب عن صفوف النادي الأهلي، الثنائي صلاح محسن وصالح جمعة لأسباب فنية حيث لا يوجد اقتناع من جانب فايلر بامكانيات الثنائي حتى هذه اللحظة.

وجاءت الغيابات الهجومية لتكشف إلى حد كبير شكل الخط الأمامي للنادي الأهلي، وتحديدا بعد غياب حسين الشحات ورمضان صبحي وتراجع ثقة وليد أزارو في نفسه.

1-دخول كهربا

أصبح محمود كهربا قريب بقوة من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مواجهة بلاتينيوم، خاصة في ظل الغيابات في الخط الأمامي، ويعتبر الوافد الجديد للأهلي ليس بغريب عن هذه الأجواء، حيث يمتلك خبرة كبيرة وتراكمات سواء عندما كان في صفوف الزمالك أو مع منتخب مصر.

2-اجاي جناح ايمن

قد يتجه النيجيري جونيور أجاي لمركز الجناح الأيمن في المواجهة الأفريقية، بدلا من مركز رأس الحربة الصريح لتعويض غياب حسين الشحات بسبب الإصابة في العضلة الضامة وتفضيل الجهاز الفني بقيادة فايلر عدم الاستعجال في عودة اللاعب حتى يتعافى من الإصابة بشكل كامل.

3-مروان مهاجم

ارتفعت اسهم مروان محسن بشأن قيادة خط هجوم الفريق في المباراة، وذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد في مواجهة أف سي مصر بالدوري الممتاز، وتمكنه من تسجيل هدفين.

4-قفشة تحت رأس الحربة وسليمان ورقة بديلة

سيكون محمد مجدي قفشة هو الأقرب للمشاركة تحت رأس الحربة، للاستفاده من سرعته ورؤيته على أن يظل الحاوي وليد سليمان ورقة فنية هامة قد يدفع بها فايلر في الشوط الثاني من عمر اللقاء، للاستفادة من خبرته وتنشيط النواحي الهجومية.