4 خسائر تحاصر صلاح بعد الغياب عن حفل أفضل لاعب في أفريقيا

الأربعاء 08/يناير/2020 - 02:53 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لم تتوقف خسائر محمد صلاح عند فقدانه جائزة أفضل لاعب في أفريقيا فقط، والتي كان قد تمكن من تحقيقها في آخر نسختين، ولكن هناك خسائر كثيرة آخرى للاعب سوف نكشفها.

1-زيادة الصدام مع اتحاد الكرة

تسببت الجائزة التي منحها الاتحاد الأفريقي، للاتحاد المصري لكرة القدم باعتباره أفضل اتحاد كرة محلي، في استمرار مسلسل الخلافات بين نجم ليفربول واتحاد الكرة المصري، حيث سخر محمد صلاح من هذه الجائزة عبر حسابه على موقع انستجرام حيث نشر صورة لابنته مكة وهي تضحك وعلق عليها "وجائزة أفضل اتحاد ذهبت إلى..".

2-فتح الباب أمام الجماهير لتوجيه الانتقادات

عدم حضور محمد صلاح للحفل، فتح الباب أمام امكانية تعرض اللاعب لانتقادات قوية من بعض الجماهير، التي انتقدات اللاعب بسبب عدم التواجد في حفل كبير يقام في مصر، بمجرد معرفته لخسارته الجائزة.

3-عدم رد الجميل لماني

تسبب غياب محمد صلاح عن الحفل في ربط البعض بين موقف السنغالي ساديو ماني الذي احتفل ورقص مع محمد صلاح على المسرح في السنغال، رغم خسارته للجائزة، في حين لم يذهب محمد صلاح للحفل، رغم أن في الغرف المغلقة وقبل سفر ماني إلى سهل حشيش حرص محمد صلاح على تقديم التهنئة للاعب وحرص على شراء هدية له بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة.

4-عدم دعم سياحة مصر

وجود محمد صلاح في سهل حشيش كان سيدعم السياحة المصرية بشكل أكبر، والترويج بشكل أكبر لها من خلال الحفل الكبير، ولكن ربما فضل صلاح تجنب استغلاله إعلاميا أو إعلانيا خاصة أن هناك وقائع سابقة له حدثت خلال وجوده مع منتخب مصر.