احمد صلاح:"يتحدث عن قوة منتخب تونس..المباريات كلها مهمة"

الأربعاء 08/يناير/2020 - 12:43 م
كتب: محمود أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث أحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة عن افتتاح مشوار مصر في التصفيات المؤهلة للاولمبياد، و الفوز على الجزائر ٣/١ مؤكدا انها بداية جيدة خاصة ان جميع اللاعبين يكونوا مضغوطين في اول مباراة لهم بالتصفيات.

وقال صلاح في تصريحات عقب المباراة " اول مباراة في البطولة كنا جميعا مشددودين خاصة انها اول المباراة، كنا نسير بشكل جيد في اول شوطين، لكن حدث بعض التهاون في الشوط الثالث مما جعل الجزائر تعود للمباراة، لكن ماحدث هو درس مهم نتعلم منه في المباريات المقبلة،الا نطمأن للمباراة حتى اطلاق الحكم صافرة النهاية ".

وعن استبعاد منتخب غانا من التصفيات بسبب تأخر وصولهم للقاهرة، قال صلاح ان الامر لن يؤثر على شكل المنافسة، خاصة ان غانا منتخب لم يكن من المرشحين للتأهل للاولمبياد، مضيفا " الامر سيكون فارق فقط بالنسبة لنا في الراحة، خاصة انه بعد استبعاد غانا سيكون امامنا راحة يوم بعد كل مباراة نخوضها ، وهو الامر الذي سيكون فارقا في الاستعداد البدني والنفسي والذهني لكل مباراة".

وعن المواجهة المقبلة مع منتخب تونس أكد صلاح " تونس فريق منظم أكثر من الجزائر و الكاميرون و خسارة نقطة ليس امرا سهلا بالنسبة للاعبيه، و تحدثت مه لاعبي منتخب مصر في ذلك ، خاصة انها ستكون اصعب مباراة لنا في التصفيات لكن امامنا راحة يوم قبل المباراة نستطيع دراسة نقاط القوة و الضعف جيدا لتونس.