فيديو| مروان محسن يعيد تكرار سيناريو عماد متعب في الأهلي

الإثنين 06/يناير/2020 - 02:46 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دائما ما يجد رأس الحربة في النادي الأهلي، بعض الضغوطات من خلال الابتعاد عن التهديف أو عن مستواه الفني الحقيقي، ولكن دائما ما يجد معاونة ومساندة من جانب بقية اللاعبين من أجل استعادة مستواه.

ظهر ذلك بشكل واضح بعد انفراد محمد مجدي قفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، بالمرمى في لقاء أف سي مصر، ورفض قفشة تسديد الكرة في المرمى كما فعل في لقاء مصر المقاصة، ولكن قرر صناعة الهدف إلى مروان محسن.

ويأتي ذلك حتى يتخلص زميله بالفريق من الضغوطات بسبب الابتعاد عن مستواه الفني والتهديفي خلال الفترة الماضية، وظهر ذلك ايضا في طريقة احتفال اللاعبين مع مروان محسن وتحديدا بالهدف الثاني الذي سجله في شباك مصر.

نفس هذا الموقف تكرر في النادي الأهلي، منذ موسمين تقريبا عندما كان يتواجد عماد متعب بصفوف الفريق، ووقتها كان يعاني متعب من ابتعاد كبير عن حالته الفنية، وكان يمر اللاعب ببعض الضغوطات بسبب تأزم علاقته مع حسام البدري المدير الفني للفريق.
ونتذكر خلال مواجهة الأهلي أمام وادي دجلة، كان هناك دعم كبير لعماد متعب حتى يتمكن من تسجيل هدف في اللقاء، وخلال أحد هجمات الأهلي في المباراة انتقلت الكرة أمام المرمى الخالي من مؤمن زكريا إلى حسام غالي إلى عماد متعب الذي ترجم الفرصة وتمكن من تسجيل هدف معنوي بشكل كبير.

يذكر أن مروان محسن يمر ببعض الضغوطات بالوقت الحالي، حيث يطمح في المشاركة بشكل أساسي بالتزامن مع وجود تكدس بالخط الأمامي بوجود كلا من وليد أزارو وجونيور أجاي وصلاح محسن، كما يتجه الأهلي نحو ضم مهاجم أجنبي جديد، في وقت يطمح خلاله مروان بالعودة لمنتخب مصر.