كارتيرون يوجه 4 رسائل نارية لإدارة الزمالك والجماهير

الإثنين 06/يناير/2020 - 12:50 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مواجهة نادي الزمالك أمام طنطا في مسابقة الدوري الممتاز، التي تمكن الفارس الأبيض من حسمها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، عن رسائل واضحة من الفرنسي باتريس كارتيرون لجماهير وإدارة نادي الزمالك.

يستعرض الرسائل التي حرص كارتيرون على توجيهها في اللقاء:

-خسارة الدوري

خوض الزمالك مواجهة طنطا في الجولة الـ12 بتشكيل يسيطر عليه البدلاء، تعني تأكد المدير الفني من خسارة الفريق للقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي، في ظل تصدر الأهلي للمسابقة المحلية وعدم خسارة أي نقطة في 10 مباريات خاضها الفريق.

-الدوري لتجهيز اللاعبين فقط

سيخوض الفرنسي باتريس كارتيرون مسابقة الدوري، من أجل تجهيز البدلاء وتخفيف الضغط على العناصر الأساسية التي سيسعى لاستغلال كامل تركيزها ومجهودها الفني والبدني في المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

-بناء فريق

يتجه الفرنسي باتريس كارتيرون لبناء فريق قوي لنادي الزمالك، من خلال منح العناصر التي لم تشارك بالفترة الماضية بصفة أساسية الفرصة مثل اسلام جابر ومحمد صبحي ومحمد عبد السلام وأحمد عيد ومحمد حسن وكريم بامبو وذلك للوقوف على مستواهم، ولكشف حاجة الزمالك لخدماتهم أو رحيلهم في نهاية الموسم.

-الابتعاد عن الضغوط

رغم ابتعاد الزمالك عن بطولة الدوري، ولكن عادت الروح للفريق بشكل كبير أمام طنطا وتحديدا في الشوط الثاني حيث كان هناك اصرار من عناصر الفارس الأبيض على تحقيق الفوز، يأتي ذلك بعد مطالبة كارتيرون بتوفير مناخ من الهدوء والاستقرار داخل صفوف الفريق والابتعاد عن الضغوطات، من أجل المنافسة على بطولات آخرى مازالت فرص الزمالك قائمة وبقوة بها مثل كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.