بعد فشل الثلاثي في إقناعه.. هل يجد فايلر ضالته في كهربا؟

الأحد 05/يناير/2020 - 03:44 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حصل محمود كهربا الوافد الجديد للنادي الأهلي، على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من صفوف أفيس البرتغالي، وذلك بالتزامن مع قيام جهاز الكرة بالأهلي بقيد اللاعب في قائمة الفريق بعد دفع المستحقات المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل يجد فايلر ضالته في صفقة كهربا؟
تعاني عناصر الخط الأمامي بالنادي الأهلي من ظاهرة اهدر الفرص السهلة أمام المرمى، بسبب غياب التركيز والثقة وذلك على النحو التالي:

-وليد أزارو

جاء المستوى الهزيل الذي ظهر به في مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، ليتسبب في غضب كبير من فايلر بسبب الحالة الفنية والتهديفية التي وصل لها مهاجمه المغربي، واهداره للفرص بسهولة وبغرابة شديدة.
-مروان محسن

لم يقنع مهاجم منتخب مصر السويسري رينيه فايلر، بعد حصوله على الفرصة في عدد من المباريات الآخيرة سواء أمام الإسماعيلي أو أمام مصر المقاصة، حيث يفتقد اللاعب حساسية وفورمة المباريات بشكل واضح.

-صلاح محسن

لم يظهر اللاعب بمستوى فني وتهديفي مقنع مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم تحت 23 عاما، كما لم يقنع فايلر خلال تدريبات الفريق، ليقرر المدير الفني صرف النظر عن منحه الفرصة.

فهل يتمكن الوافد الجديد محمود كهربا الذي شارك مع منتخب مصر، في المباريات الآخيرة بمركز رأس الحربة الصريح من إقناع فايلر بامكانياته الفنية والتهديفية ويعوض المدير الفني جزء كبير من الأزمة الهجومية بمركز المهاجم؟.