طارق السيد: غياب فرجاني وحامد يؤثر على أداء الزمالك أمام طنطا

الأحد 05/يناير/2020 - 01:15 م
كتب: محمد هاني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طارق السيد، نجم نادي الزمالك سابقًا، أن مباراة الفارس الأبيض أمام طنطا، لن تكون بالمواجهة السهلة على فريق الزمالك، خاصة أنها ستقام على ستاد غزل المحلة، في المباراة المقرر اقامتها اليوم في إطار مباريات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة:" غياب الثنائي فرجاني ساسي، وطارق حامد، عن وسط الزمالك سيكون مؤثر على أداء الفريق أمام طنطا، خاصة أنهم الثنائي الأساسي، وأن محمد حسن، لاعب الوسط الذي من المنتظر ظهوره بعيد عن المشاركة بصورة كبيرة في المباريات وحينما يشارك يحصل على دقائق قليل، كما أن أحمد سيد "زيزو" المرشح للتواجد كلاعب وسط ثاني، ليس هذا مركزة الأساسي، لذا أنصح لاعبي القلعة البيضاء بمحاولة احراز هدف مبكر لقتل المباراة، وقيام صناع الألعاب بالنزول إلى وسط الملعب لمساعدة زيزو وحسن.

وأكمل:" اتمنى ظهور كريم بامبو، من بداية المباراة أو مع بداية الشوط الثاني، خاصة أنه يجيد التحرك المتميز داخل منطقة الجزاء.

وأتم:" الفرصة الآن أمام عمر السعيد، للإعلان عن نفسه أمام الفرنسي باتريس كارتيرون، لاسيما أن مباراة طنطا سوف تسجل الظهور الأول له مع الجواجة الجديد، في ظل غياب مصطفي محمد.