صفقة القرن في الطريق للأهلي.. نكشف 4 مكاسب خيالية لفايلر

الأحد 05/يناير/2020 - 11:44 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشير جميع المؤاشرات إلى امكانية تعاقد النادي الأهلي، مع رأس حربة سوبر في الساعات المقبلة، من أجل مواجهة أزمة اهدار الفرص السهلة التي يعاني منها الفريق بالوقت الحالي، بالتزامن مع وضع السويسري رينيه فايلر بعض الملاحظات السلبية على مستوى وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن بسبب اهدار الفرص السهلة.
وشهدت الساعات الماضية، طرح اسم عمر السومة مهاجم أهلي جدة على جهاز الكرة بالأهلي، ويتردد بقوة أنباء بشأن امكانية انتقال اللاعب للقلعة الحمراء ليكون ثاني وآخر صفقات الأهلي في انتقالات الشتاء بعد ضم محمود كهربا.

مميزات كثيرة سيحصدها النادي الأهلي وفايلر في حالة حسم الصفقة:

1-الحلقة المفقودة

يعتبر مهاجم منتخب سوريا هو الحلقة المفقودة بالقلعة الحمراء، حيث يمتلك فايلر جميع الأدوات والعناصر المميزة تحت رأس الحربة، ويتبقى فقط اللاعب الذي يترجم الفرص السهلة إلى أهداف، فهناك عناصر بالأهلي سوف تزيد من توهج السومة في حالة انسجامه معهم، نتحدث عن رمضان صبحي وحسين الشحات وعرضيات علي معلول ومحمد مجدي قفشة وجونيور أجاي".

2-المحطة والعرضيات

يتمتع لاعب أهلي جدة السعودي بامكانيات مميزة في مركز رأس الحربة الصريح، حيث يجيد القيام بدور المحطة، بالإضافة إلى قدرته على ترجمة الكرات العرضية إلى أهداف في ظل تميزه في ألعاب الهواء، وهي نقطة يفتقدها الأهلي في عناصر الخط الأمامي.

3-الخبرة

يجيد السومة اللعب تحت ضغط حيث يجيد التحرك بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، كما يمتلك صاحب الـ30 عاما عنصر الخبرة، وسيكون إضافة قوية للأهلي في مشواره بدوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي يحلم الأهلي بحصد لقبها في الموسم الحالي.

وتمكن عمر السومة في الموسم الحالي بالدوري السعودي من تسجيل 6 أهداف خلال مشاركته في 10 مباريات.

4-قيمة الصفقة

لن تتحمل خزينة النادي الأهلي، قيمة الصفقة حيث من المتوقع أن يتدخل تركي أل الشيخ من خلال علاقته الجيدة مع اللاعب لتسهيل عملية انتقاله، وربما تحمل قيمة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، بعد المصالحة التاريخية مع مجلس إدارة الاهلي في الأيام الماضية.