بالصور.. مران المصري| ظهور أول للوافد الجديد.. واستقبال حار لسعيد مراد

السبت 30/ديسمبر/2017 - 07:29 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص عدد كبير من جماهير المصري على الحضور إلى ستاد بورسعيد لمشاهدة مران الفريق والمؤازرة قبل مواجهة سموحة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة بالجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري العام.

وشهد المران الظهور الأول للاعب وليد حسن المنضم حديثا لصفوف المصري قادما من فريق سموحة في مران الفريق ، حيث لاقى اللاعب استقبالا حافلا من اللاعبين والجهاز الفني وكذلك من الجماهير التي هتفت له كثيرا بلقب الحاوي، وخلال التقسيمة التي اختتم بها المران انتزع اللاعب اهات الجماهير بتمريراته الرائعة لزملائه وتسديداته على المرمى.

شهد ايضا المران الفريق الاول للكرة بالنادي المصري استقبالا حافلا من جماهير المصري المحتشدة لمؤازرة الفريق للاعبها العائد سعيد مراد والذي فسخ عقده بالتراضي مع فريق الاسيوطي سبورت حيث كان يلعب له على سبيل الاعارة منذ مطلع الموسم الحالي ، وقد شارك اللاعب في المران وظهر بمستوى طيب استحق معه تشجيع الجماهير.

بينما أدى الرباعي احمد جمعة وأحمد شكري ومحمد كوفي والناشئ هشام بكر مرانا منفردا وذلك لشعورهم ببعض الاجهاد ، حيث اكتفى الجهاز الفني بأدائهم لبعض التدريبات العدو الخفيف قبل خضوعهم لجلسات التأهيل والاستشفاء تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق الذي أكد على عودة اللاعبين للمران الجماعي مع الفريق اعتبارا من غد الأحد.